ناقشت دراسة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء فاعلية منهج تعليمي “ايدجا” في تحسين نواتج التعلم لبعض مهارات بساط الحركات الأرضية بالجمناستك الفني للطلاب. وحملت الرسالة التي تقدم بها الطالب حسن دخل علي عبد الله عنوان “فاعلية منهج تعليمي ايدجا في تحسين نواتج التعلم لبعض مهارات بساط الحركات الأرضية بالجمناستك الفني للطلاب”. وجاء البحث بهدف إعداد منهج تعليمي بأنموذج “ايدجا” في تحسين نواتج التعلم المعرفي والمهاري والانفعالي لبعض مهارات بساط الحركات الأرضية بالجمناستك الفني للطلاب. وأوصت الدراسة بضرورة الاهتمام بتطبيق المنهج التعليمي بأنموذج “ايدجا” في تعلم مهارات الجمناستك، وضرورة الاهتمام بتطبيق نماذج تعليمية حديثة، والاهتمام بنواتج التعلم وعدم فصل أحدهما عن الآخر

ناقشت دراسة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء فاعلية منهج تعليمي “ايدجا” في تحسين نواتج التعلم لبعض مهارات بساط الحركات الأرضية بالجمناستك الفني للطلاب.
وحملت الرسالة التي تقدم بها الطالب حسن دخل علي عبد الله عنوان “فاعلية منهج تعليمي ايدجا في تحسين نواتج التعلم لبعض مهارات بساط الحركات الأرضية بالجمناستك الفني للطلاب”.
وجاء البحث بهدف إعداد منهج تعليمي بأنموذج “ايدجا” في تحسين نواتج التعلم المعرفي والمهاري والانفعالي لبعض مهارات بساط الحركات الأرضية بالجمناستك الفني للطلاب.
وأوصت الدراسة بضرورة الاهتمام بتطبيق المنهج التعليمي بأنموذج “ايدجا” في تعلم مهارات الجمناستك، وضرورة الاهتمام بتطبيق نماذج تعليمية حديثة، والاهتمام بنواتج التعلم وعدم فصل أحدهما عن الآخر