أعتماد ألية جديدة في قسم التقويم وتعادل الشهادات

استنادا الى موافقة السيد مدير عام دائرة البعثات والعلاقات الثقافية في 2017/11/5 ولمتطلبات مصلحة العمل والارتقاء بجودة الاداء وتعزيز إنسيابية وسرعة إنجاز العمل ودقته ولضمان إبعاد أية شبه من شبهات الفساد الاداري أو المالي الذي قد ينتج من احتكاك المراجعين مع الموظفين تنسب أعتماد ألية العمل المبينة أدناه في قسم التقويم وتعادل الشهادات:

  1.  يكون تسليم معاملات تقيم الشهادات واستلام الجداريات والاوامر الادارية بعد انجازها وكذلك كتب الامتحان للمجموعة الطبية وكتب تأييد قيد الانجاز عن طريق شعبة الاستعلامات الالكترونية لدائرتنا ومن خلال الموظف المختص في قسمنا. ويمنع منعا باتا صعود أو دخول المراجعين وكذلك الموظفين من باقي الاقسام أو من خارج دائرتنا بدون عمل رسمي الى داخل قسمنا.
  2.  يتم تسليم المنجز من جدارية التقيم والامر الاداري يوميا في الساعة ( 12 ) ظهرا في شعبة الاستعلامات الالكترونية من قبل موظفينا بعد استلام قائمة بالمراجعين المنجزة معاملاتهم.
  3.  يكون تسليم البريد الوارد الينا من باقي الاقسام حصرا من خلال الموظف المختص من ذلك القسم ويكون الاستلام حصرا عن طريق الموظف المختص في قسمنا.
  4.  عدم استلام اي طلب او معاملة ترد عن طريق المراجعين أو المعقبين.
  5.  محاسبة ومعاقبة اي موظف من باقي اقسام الدائرة أو خارجها الذي يراجع أو يتواجد في قسمنا بدون عمل رسمي
  6.  يتم الاجابة على كافة استفسارات المراجعين في الاستعلامات الالكترونية عن طريق الاتصال الهاتفي بالشعب المعنية في قسمنا. وسيتم معاقبة اي شعبة تتلكأ في الاجابة عن الاتصالات.
  7.  يتم أعتماد الية العمل أعلاه اعتبارا من 2017/11/12.