فيديو يكشف عن واجهة TouchWiz التجريبية لهاتف Galaxy Note 7

يمكنك اليوم أن تتعرف على اللمحات الأولى لواجهة المستخدم TouchWiz المنتظرة لهاتف Galaxy Note 7 القادم في شهر أغسطس، مع المميزات المتوقعة في من خلال الفيديو الذي يستعرض مميزات الإصدار التجريبي لواجهة TouchWiz.

قبل أن ينطلق هاتف Galaxy Note 7 إلى الأسواق مع واجهة المستخدم المميزة لإصدارات سامسونج، أطلق اليوم عبر
HDBlog فيديو يظهر واجهة المستخدم بالملامح والمميزات المنتظرة فيها، والتي يمكن من خلالها أن تتعرف أكثر على تجربتك المنتظرة في هاتف Galaxy Note 7.

ويظهر في الإصدار التجريبي لواجهة TouchWiz الجديدة من سامسونج، مجموعة من الأدوات الجديدة التي تظهر بشكل ضبابي على الشاشة، مع أدوات أخرى وإشارات تعطي واجهة TouchWiz شكل جديد تماماً.

وقد أوضح الفيديو الذي تظهر فيه ملامح الواجهة الجديدة عبر HDBlog، أن تصميم الإصدار الجديد من TouchWiz بسيط جداً، وواضح للمستخدم، كما أنها لا تقدم عناصر محيرة للمستخدم.

أيضاً يشير التقرير المرئي إلى إحتمال إضافة خدمة منافسة ل iMessage من ابل بشكل جديد لعملاء سامسونج، كما يرجح أن تنتقل الواجهة الجديدة من TouchWiz للإصدارات الحالية من هواتف جالكسي.
ومن المتوقع أن يقدم التحديث الجديد لواجهة TouchWiz للإصدارات الحالية من هواتف جالكسي خلال الأشهر القادمة، أيضاً قد يتأخر وصول هذا التحديث للهواتف الذكية إلى العام المقبل، نظراً لوجود العديد من إصدارات من هواتف سامسونج المطروحة في الوقت الحالي في الأسواق.

كما يكشف الفيديو التغييرات التي تطرأ على تطبيقات سامسونج الرئيسية في واجهة المستخدم القادمة، كما يمكن للمستخدم تثبيت ملفات واجهة المستخدم التجريبية من خلال XDA thread، ليكون لدى المستخدم فرصة لتجربة SNote، SBrowser، مشغل الفيديو إلى جانب لوحة المفاتيح التي تم تحديثها، Calculator، وأيضاً voice recorder ليكون لديك تجربة لملامح واجهة المستخدم المنتظر إطلاقها في هاتف جالكسي نوت القادم.

ربط الفيديو
https://www.youtube.com/watch?v=b1JPxiNWuLo

أعجب